شراكة استراتيجية لـ «AOC» مع «ريوت جيمز»

"اَجون" من شركة AOC تعلن عن أول شاشة ألعاب "ليج أوف ليجيندز" رسمية في العالم وهي AGON PRO AG275QXL

0 100

دخلت “اَجون” AGON العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال شاشات الألعاب وملحقات تكنولوجيا المعلومات من شركة AOC، في شراكة مع “ريوت جيمز” Riot Games لتقديم أول شاشة مستوحاة من لعبة “ليج أوف ليجيندز” League of Legends وتقنية Hextech المميزة الخاصة بها. تتميز الشاشة AGON PRO AG275QXL – إصدار “ليج أوف ليجيندز من اَجون” بتصميم فريد وميزات خاصة مصممة خصيصًا لتجربة ممتعة من ألعاب الـ MOBA. تتوافر الشاشة الجديدة الآن في أسواق في الإمارات العربية المتحدة والكويت.

 

تمنح الميزات الفريدة تجربة مثالية لمحبي “ليج أوف ليجيندز”

تعتبر لعبة “ليج أوف ليجيندز” أكثر ألعاب الكمبيوتر شهرة في العالم حيث يمارسها الملايين من اللاعبين معًا في منافسة عالية. ابتكرت شركة “اَجون” من AOC أول شاشة مصممة خصيصًا لتقديم أفضل تجربة استخدام للاعبين في كل مكان مع ميزات فريدة مثل الإضاءة التفاعلية للأحداث داخل اللعبة.

 

- الإعلانات -

سيلاحظ اللاعبون المحترفون على الفور النمط المميز للشاشة AG275QXL بتصميمها المثير المستوحى من Hextech الذي يجمع بين عالم السحر والتكنولوجيا معًا.

 

صرحت “كارول آن دياس”، مديرة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا لشاشات AOC، وقالت: “نحن سعداء بشراكتنا مع”ريوت جيمز” وإتاحة الفرصة لنا للجمع بين خبرتنا في تكنولوجيا الشاشات مع سحر “ليج أوف ليجيندز” وتقديم منتج مثير لعشاق اللعبة”.

 

تقدم شاشة الألعاب AG275QXL ميزات رائعة مثل League of Legends Mode و LoL QuickSwitch و تشغيل/إيقاف أصوات حصرية و Light FX Sync وتصميم LoL Signature OSD.

 

- الإعلانات -

من الناحية الشكل، تعد الشاشة قطعة فنية رائعة تدمج “ليج أوف ليجيندز” في كل جانب: تم تزيين الهيكل والحامل بعناصر من تصميم Hextech الأيقوني الذي شوهد في جميع أنحاء عالم اللعبة “ليج أوف ليجيندز”. تلمع الشاشة بفضل وضعية الإضائة Light FX الخاص الذي يتزامن مع الحركة التي تحدث داخل اللعبة. يضمن وضعية League of Legends Mode المخصص رؤية عرض نمط Summoner’s Rift مع وضع الوضوح البصري في الاعتبار. سينغمس اللاعبون تمامًا في الاستمتاع بشاشة الألعاب “ليج أوف ليجيندز”الخاصة بهم.

 

شاشة مليئة بأفضل “buffs and runes”

لضمان أداء متسق وعالي الجودة لكل من اللاعبين العاديين والمحترفي الرياضات الإلكترونية الطموحين، تتميز الشاشة AG275QXL بمواصفات من الدرجة الأولى: شاشة IPS السريعة مقاس 27 بوصة بدقة الوضوح العالي الرباعي QHD مع معدل تحديث سريع يبلغ 170 هرتز للحصول على أفضل قدرات العرض حتى في معارك الفريق الأكثر جنونًا وحركة.

 

للتخلص من التقطع والتمزق للصورة، تدعم AG275QXL المتوافقة مع G-sync ووقت استجابة مثالي يبلغ 1 مللي ثانية GtG. مع VESA DisplayHDR 400 و ShadowControl ووضع الخلو من الوميض flicker free mode، ليتمكن للاعبين الاستمتاع بجلسات لعب طويلة وصورة واضحة تمامًا لأبطالهم المفضلين وهم يغوصون في المعركة.

 

“اَجون” من شركة AOC إلى تقديم المنتجات المناسبة للاعبين لتحقيق أقصى قدر من الأداء ومساعدتهم على التغلب على التحديات. الإصدار الثوري AGON PRO AG275QXL – إصدار “ليج أوف ليجيندز من اَجون” متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة والكويت من خلال الموزعون.

- الإعلانات -

اترك رد