“ميتافيرس metaverse” ، تهدف كوريا الجنوبية إلى أن تصبح خامس أكبر سوق في العالم بحلول عام 2026

"ميتافيرس metaverse" ، تهدف كوريا الجنوبية إلى أن تصبح خامس أكبر سوق في العالم بحلول عام 2026

0 80

ميتافيرس metaverse ، كشفت كوريا الجنوبية اليوم الخميس عن خارطة طريق طويلة الأجل لتعزيز صناعتها ميتافيرس metaverse ، بهدف أن تصبح خامس أكبر سوق في العالم في السنوات الخمس للعلاقات العامة.

بموجب هذه الخطة ، ستقوم كوريا الجنوبية برعاية ما لا يقل عن 220 شركة ميتافيرس بحجم مبيعات يزيد عن 5 مليارات وون (4.2 مليون دولار أمريكي) وإنشاء “أكاديمية ميتافيرس” هذا العام لرعاية 40 ألف خبير محلي بحلول عام 2026 ، حسبما ذكرت وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. .

وقالت وزيرة العلوم والتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليم هي-سوك إن ميتافيرس هو “عالم جديد” رقمي بإمكانيات لا حصر لها ، مشيرًا إلى أن الحكومة ستعمل عن كثب مع الصناعة والوزارات ذات الصلة.

- الإعلانات -

يشير ميتافيرس إلى مساحة افتراضية مشتركة ، حيث يتفاعل المستخدمون مع بعضهم البعض من خلال الصور الرمزية الرقمية ويختبرون عالم الواقع الافتراضي (VR). نمت شعبية مثل هذه المنصات في السنوات الأخيرة ، حيث قام الناس بتحويل أنشطتهم وجهًا لوجه عبر الإنترنت وسط الوباء.

تخطط كوريا الجنوبية أيضًا لبناء معهد للغة الكورية عبر الإنترنت على منصات ميتافيرس metaverse للأجانب وإطلاق مشاريع مختلفة لتطبيق تكنولوجيا metaverse في السياحة والطب والفنون ، بما في ذلك K-pop.

لدفع المزيد من النمو ، ستقوم بتشغيل “أكاديمية K-Metaverse” لمساعدة الشركات الناشئة العالمية ميتافيرس metaverse على دخول السوق الكورية الجنوبية وربطها بشركات المحتوى المحلية.

- الإعلانات -

حاليًا ، يُقال إن كوريا الجنوبية تحتل المرتبة 12 في العالم من حيث حصتها في السوق في صناعة ميتافيرس metaverse .

كل ما تريد معرفته عن ميتافيرس Metaverse

ميتافيرس Metaverse، هي كلمة تتكون من شقين الأول “meta” بمعنى ما وراء، أو الأكثر وصفاً ، والثاني “Verse”،  “Universe” وتفيد ما وراء العالم.

غالبًا ما يستخدم المصطلح لوصف مفهوم الإصدارات المستقبلية للإنترنت ، والتي تتكون من محاكاة ثلاثية الأبعاد لا مركزية ومتصلة بشكل دائم. يمكن الوصول إلى هذه العوالم الافتراضية والوصول إليها من خلال نظارات الواقع الافتراضي أو المعزز والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية و منصات الألعاب.

يمكن لمصطلح “Metaverse” بالمعنى الأوسع أن يشير ليس فقط إلى العوالم الافتراضية ، ولكن إلى الإنترنت ككل ، بما في ذلك النطاق الكامل للواقع المعزز.

هناك عدد من التطبيقات الحقيقية الممكنة لـ metaverse ، عند الوصول إلى metaverse المثالي ، سيكون المستخدم قادرًا على المرور بأي تجربة أو نشاط وسيكون قادرًا على التعامل مع أي مسألة يحتاجون إليها من مكان واحد ، مثل metaverse عند الوصول إلى الكمال المثالي يمكن تطبيق الدولة على أي شيء.

- الإعلانات -

اترك رد