بايرن يكتسح سالزبورج وإنتر ميلان يفوز وليفربول يتأهل في دوري أبطال أوروبا

سباعية ألمانية في الشباك النمساوية ولاوتارو يسجل هدف لا يكفي

0 71

حقق نادي إنتر ميلان الإيطالي فوزًا صعبًا وشاقًا على مضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “تشامبيونز ليج” على ملعب آنفيلد رود.

 

سجل هدف المباراة الوحيد، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من تسديدة قوية ورائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

 

وتعرض التشيلي أليكسيس سانشيز للطرد بسبب تدخله العنيف على تياجو ألكانتارا في الدقيقة 64، لينال الكارت الأصفر الثاني ويغادر الملعب، ويُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

 

- الإعلانات -

ورغم فوز إنتر ميلان بالمباراة إلا أن ليفربول هو من تأهل للدور التالي لسابق فوزه بثنائية نظيفة على ملعب جوزيبي مياتزا بهدفي البرازيلي روبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح.

 

 

وعلى الجانب الآخر، سحق بايرن ميونخ الألماني منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي بسباعية مقابل هدف على ملعب آليانز آرينا في ميونخ.

 

- الإعلانات -

أحرز البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 12 و21 من ركلتي جزاء و23، ثم سيرجي جنابري الهدف الرابع في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول برباعية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو بايرن ميونخ إمطار الشباك النمساوية بثلاثة أهداف جديدة عن طريق توماس موللر في الدقيقتين 54 و83، فيما اختتم مهرجان الأهداف ليروي ساني بالهدف السابع في الدقيقة 85، وسجل هدف حفظ ماء الوجه موريتس كيارجارد للضيوف في الدقيقة 70.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل تشوكوبويكي لسالزبورج، وتعادل كينجيسلي كومان للبافاري.

 

 

ويلتقي اليوم مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه سبورتنج لشبونة البرتغالي في إياب نفس الدور على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بخماسية نظيفة لمتصدر الدوري الإنجليزي، فيما يلعب ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز عملاق باريس بهدف دون مقابل.

- الإعلانات -

اترك رد