كأس أمم إفريقيا.. مصر تأمل في العودة للمنافسة على حساب غينيا بيساو ونيجيريا للتأهل المبكر

انتصار مصر على غينيا بيساو يُعيدها للمنافسة مجددًا قبل مواجهة السودان في الجولة الأخيرة

0 16

تقام اليوم ثالث أيام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة 33 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون والتي تستمر خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022.

موقف منتخبات المجموعة الرابعة قبل مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات:

وتواجه نيجيريا متصدر المجموعة الرابعة “3 نقاط” السودان ثالث نفس المجموعة “نقطة واحدة” من أجل حسم التأهل المبكر للدور ثمن النهائي رسميًا واللحاق بركب الكاميرون والمغرب في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي آدجيا في مدينة جاراو، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى نفس الملعب، تلعب غينيا بيساو وصيف متصدر المجموعة “نقطة وحيدة” مع مصر رابع المجموعة “بلا رصيد نقطي” من أجل العودة للمنافسة من جديد بالنسبة للفراعنة.

- الإعلانات -

نتائج مباريات الجولة الأولى لمنتخبات المجموعة الرابعة:

- الإعلانات -

وكانت النسور الخضر قد حققت فوزًا هامًا ومستحقًا على منتخب الفراعنة في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف سجله كيليتشي إيهيناتشو لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، فيما تعادلت السودان وغينيا بيساو سلبيًا بدون أهداف في نفس الجولة وعلى نفس الملعب.

حصاد البطولة من أهداف ومباريات حتى الآن:

وأقيمت قبل بدء مباريات اليوم 18 مباراة، تم تسجيل 25 هدف فقط بواقع 1.4 هدف / مباراة، انتهت منها 10 مباريات بنتيجة 1 / 0، ومباراة بنتيجة 2 / 0، ومباراتان بنتيجة 2 / 1 هي اللقاء الافتتاحي، ومباراة بنتيجة 4 / 1، و3 مباريات بالتعادل السلبي بدون أهداف بين كلاً من الجزائر وسيراليون والسودان وغينيا بيساو ومباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1 بين الجابون وغانا.

وبتلك المباريات الـ18، وصلت عدد اللقاءات طوال الـ33 نسخة حتى الآن لرقم 708 مباراة، تم إحراز 1693 هدف، وفي انتظار من سيكون بطل الهدف 1700 في تاريخ مونديال إفريقيا للمنتخبات.

- الإعلانات -

اترك رد