كأس أمم إفريقيا.. موعد ومُعلق مباراة مصر وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

مصر تبحث عن الانتصار الأول من أجل العودة لحلبة المنافسة من جديد

0 27

تقام اليوم منافسات اليوم السابع من دور المجموعات للنسخة رقم 33 من بطولة كأس أمم إفريقيا – توتال إنيرجيز بالكاميرون 2021 بلقاءات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الرابعة، منتخبات نيجيريا المتصدر “3 نقاط” – غينيا بيساو الوصيف “نقطة واحدة” – السودان ثالث “نقطة واحدة” – مصر رابع “بلا نقاط”.

موقف منتخبات المجموعة الرابعة قبل مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات:

- الإعلانات -

وتواجه نيجيريا متصدر المجموعة الرابعة “3 نقاط” السودان ثالث نفس المجموعة “نقطة واحدة” من أجل حسم التأهل المبكر للدور ثمن النهائي رسميًا واللحاق بركب الكاميرون والمغرب في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رومدي آدجيا في مدينة جاراو، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى نفس الملعب، تلعب غينيا بيساو وصيف متصدر المجموعة “نقطة وحيدة” مع مصر رابع المجموعة “بلا رصيد نقطي” من أجل العودة للمنافسة من جديد بالنسبة للفراعن

نتائج مباريات الجولة الأولى لمنتخبات المجموعة الرابعة:

وكانت النسور الخضر قد حققت فوزًا هامًا ومستحقًا على منتخب الفراعنة في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف سجله كيليتشي إيهيناتشو لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، فيما تعادلت السودان وغينيا بيساو سلبيًا بدون أهداف في نفس الجولة وعلى نفس الملعب.

- الإعلانات -

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو:

تقام مباراة مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو:

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات BeIN Sports Max 1 و BeIN Sports Max 2 الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

مُعلق مباراة مصر وغينيا بيساو:

اختارت شبكة القنوات الناقلة للمباراة المُعلق المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة الجولة الثانية بين مصر وغينيا بيساو.

- الإعلانات -

اترك رد