ليفربول يُضيق الخناق على سيتي في الصدارة بثنائية في أرسنال |

الريدز يقلل الفارق لنقطة واحدة فقط قبل 9 جولات على النهاية

0 73

اقتنص ليفربول فوزًا صعبًا ومستحقًا على مضيفه أرسنال بثنائية دون رد ضمن إطار منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمير ليج” على ملعب الإمارات في العاصمة لندن.

 

سجل هدفي الريدز، البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 54 من تمريرة تياجو ألكانتارا، وضاعف النتيجة البرازيلي روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 62 من عرضية أندي روبيرتسون.

 

 

- الإعلانات -

وشارك محمد صلاح كبديل في المباراة مع روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 55 بعد خروجه مصابًا في المباراة الماضية، فيما جلس النني على مقاعد البدلاء دون أن يشارك.

 

بهذا الفوز رفع الريدز رصيده للنقطة 69 خلال 29 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نقطة من نفس عدد المباريات بعد تعادله مع كريستال بالاس في نفس الجولة سلبيًا بدون أهداف، وجاء تشيلسي ثالثًا برصيد 59 نقطة من 28 لقاء، وتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 51 في المركز الرابع في جدول الترتيب.

 

- الإعلانات -

ويتقابل ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة الجولة 32 على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر يوم 10 أبريل القادم من أجل استكمال صراع المنافسة على لقب البطولة الذي سيتحدد يوم 22 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وفي سياق متصل، انتصر توتنهام هوتسبير على منافسه برايتون في ذات الجولة بهدفين نظيفين أحرزهما كريستيان روميرو وهاري كين على ملعب فالمير.

 

 

ليصل أمير إنجلترا للهدف رقم 177 خلال 271 مباراة ليحتل المركز الخامس بالتساوي مع فرانك لامبارد لاعب وقائد تشيلسي السابق في قائمة الهدافين التاريخيين للبريمير ليج خلف آلان شيرار وواين روني وآندي كول وسيرجيو أجويرو، فيما تصدر كين قائمة المسجلين خارج الأرض برصيد 95 هدف متفوقًا على واين روني هداف مانشستر يونايتد.

 

 

- الإعلانات -

اترك رد