أنغام تقرر أعتزالها من خلال برنامج “أبلة فاهيتا”.. تعرف علي التفاصيل

أنغام تقرر أعتزالها من خلال برنامج "أبلة فاهيتا" .. تعرف علي التفاصيل

0 23

أنغام تقرر أعتزالها من خلال برنامج “أبلة فاهيتا”.. كانت المطربة أنغام أمس الخميس، ضيفة رائعة على برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع على شبكة قنوات “ON” ، حيث قدم البرنامج في المقدمة أغنية مشتركة لما قدمته المطربة خلال مسيرتها الغنائية الطويلة على أنغام الأغنية الشهيرة “جدو علي”.

كشفت المطربة أنغام أنه كانت تعاني من مادتين في الدراسة هما الحساب والعلوم في مشهد إجتماعي رائع من خلال برنامج أبلة فاهيتا، وأختبرت “كارو” الفنانة من خلال معادلة حسابية ساخرة شهدت تفاعلًا من الحضور لمساعدة أنغام في الإجابة، فيما كشفت المطربة أن أكثر أغنية كانت تحبها هي صغيرة “سوسة كف عروسة”، لتغنيها خلال الحلقة وسط تصفيق حضور الحلقة. 

وأوضحت انغام أن أول أجر حصلت عليه كان من الإذاعة المصرية بعد الموافقة عليها رسميًا كمغنية ، وبلغ 70 جنيهًا ،  كاشفةً أنها سوف تعتزل الغناء في حالة واحدة وهي أن صوتها “ميبقاش قوي”، وأن أكبر إنجاز موسيقي بالنسبة لها لم يأت بعد لأنها تشعر أنه لازال هناك المزيد لتقدمه. 

- الإعلانات -

كما أشارت إلى أنها تعلمت العزف على البيانو والعود من صغرها، فعليًا عزف موسيقى عيد الميلاد خلال الحلقة على لعبة بيانو صغيرة تعود إلى كارو.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من اللقاء سيذاع مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بمناسبة حلول العام الجديد 2022.

- الإعلانات -

نبذة تعريفية عن الفنانة القديرة أنغام

ولدت الفنانة أنغام في محافظة الإسكندرية ووالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان والذي كان سبب في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها، وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الأستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها.

وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاح باهر، أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

وتزوجت من مهندس الصوت المصري “مجدي عارف” وانجبت ابنها “عمر”. وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، 

 

- الإعلانات -

اترك رد