«وجيه السخاوي» ينشر فيديو لقصة نجاح 5 سنوات في البيع المباشر “رويال Royal”

0 725

نشر وجيه السخاوي الرجل الأعمال الشاب، فيديو يستعرض من خلاله مشواره في الحياة، منذ أن بدأ عمله مع والده في محل بقالة إلى أن وصل لهذه المرحلة من النجاحات وتحقيقه الكثير من الإنجازات في ظل المعاناة التي واجهها منذ انطلاقته أو بداية مشواره في عالم البيع المباشر من خلال شركته الخاصة رويال.

يأتي الفيديو بتصور رائع عن بداية مشواره الرائع والمتميز وتحقيق قصة كفاح ونجاح، إلى وقتنا هذا وتحقيق نتائج تدل على نجاح الشخصية في الكثير من المشروعات وأهمها البيع المباشر، طوال الخمس سنوات الماضية.

صرح رجل الأعمال المصري “وجيه السخاوي“، أن ما حققه في حياته ماهو إلا أمل وطموح وسعي منه لإثبات الذات والنفس، في ظل الظروف التي تمر بها مصر ما هو إلا إصرار وإرادة لكي يصل إلى هدفه، بينما هناك الآلاف الشباب الذين يحبطون من ضياع فرصة واحدة من بين أيديهم.

- الإعلانات -

 حيث أضاف السخاوي، أن “الحياة لا تعطي فرصة للشخص الضعيف بل على العكس أنها توقفه وتتجنب القوي. “هذه المقولة هي التي أعطتني طريقة التعامل مع الحياة من خلال النجاح والإصرار ليس إلا، متابعًا أنه من خمس أعوام أُتيحت له فرصة عمل لم يكن مرحب بيها في البداية؛ لأنها ليست هدفه أو مناسبة له، حيث أنه في هذا الوقت كان يعمل مع والده في محل بقالة ملك لهم ،وأن سبب تردده لهذه الفرصة في البداية ما هو إلا تأثيرات من الأشخاص المحيطين به سواء القريب قبل البعيد.

وأوضح “السخاوي” أنه بعد تفكير دام لمدة ثلاثة أشهر تم اتخاذه للقرار النهائي لهذه الفرصة وهو استغلال هذه الفرصة التي أُتيحت له ، متابعًا أن الذين كانوا يعطون له النصائح لم يقوموا بإنجاز أي عمل مفيد لتغير حياتهم قائلا “ان هذه هي العقبة الأولى التي سوف تقابلك عند قرارك بعمل مشروع مفيد لحياتك وهي الاستماع للتاثيرت وآراء من حولك”؛ لأنه عندما بدأت بأخذ خطوة فعلية لهذا العمل تلقيت العديد من الرفض من حولي لكن “الاستمرارية والسعي هو عنوان النجاح”.

- الإعلانات -

كما أوضح رجل الاعمال المصري الشاب وجيه السخاوي، انه بالفعل لم يضعف أو يستسلم لهذه الآراء لمن حوله، بل إنه أخذ تحدي لنفسه بأنه يثبت نجاحه في هذا العمل نجاح ليس له مثيل،  وبسبب هذا الإصرار لقد وصلت أمامكم إلى ما أنا عليه من الصفر ، قائلا “أنك تقدر توصل وتنجح وتحقق استقرار مالي ليك في أقل من خمس سنين، ليس أكثر ولا يوجد ما يسمى مستحيل بالإرادة والعزيمة هتحقق كل إلى بتحلم بيه أبدأ في رويال وايليت وهساندك أنك تحقق كل أحلامك بس الأهم أنك تاخد الخطوة فعلية للوصول لهدفك”.

وأختتم “وجيه ” أن النجاح يستحق أن تبدأ بحاجة فعلية أبدأ عشان الفرصة مبتستناش حد أبدأ عشان في عيون محتاج ترفعها أنجح وتوصل رغم أنف الجميع رغم التحديات رويال النجاح والتطوير “، أبدأ التغيير لا داعي للنظر إلى الوراء.

أعلنت شركة رويال أنه سوف يقام اقوى مؤتمر في مصر لسنة ٢٠٢١ للاحتفال بمرور عام كامل للشركة، بحضور النجم أحمد المغيني ، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر، بالمركز الاولمبي في مدينة سموحة بمحافظة الإسكندرية، حيث يتم توضيح فكرة مشروع رويال وخططتها لسنه 2021 بحضور الممثلين محمد منصور و وجيه السخاوي ومجلس إدارة الشركة بالكامل لأكبر حدث علي الإطلاق للبيع المباشر.

- الإعلانات -

اترك رد