بث مباشر الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت

بث مباشر الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت

0 112

بث مباشر الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت ، تتكرر المواجهة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الرابع على التوالي، حينما يستضيف المارد الأحمر بطل إفريقيا وصاحب برونزيتي كأس العالم للأندية في النسختين الأخيرتين وصيفه في نسخة 2001 على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري أبطال أفريقيا،مساء اليوم السبت ، يقدم لكم بوابة الحالة الإخبارية بث مباشر حصري ، وتقام المواجهة ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من النسخة الحالية لدوري الأبطال للمجموعة الأولى والتي تضم معهما الهلال والمريخ السودانيان.

- الإعلانات -

موقف الفريقين في البطولة

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل سلبي بعد صن داونز الوصيف والذي لعب مباراة أكثر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الأول برصيد 4 نقاط أيضًا بعد تعادله مع صن داونز وفوزه على غريمه الهلال اليوم والذي يحتل المركز الرابع برصيد نقطة ولكن من ثلاث مباريات.

وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ السوداني من الجولة الأولى لتُلعب يوم 5 مارس المقبل بسبب مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2021 والتي حصد فيها الميدالية البرونزية الثانية على التوالي بعد فوزه بنسختين لدوري الأبطال. إليكم بث مباشر الأهلي وصند داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.

مواجهات الأهلي وصن داونز تاريخيا في دوري أبطال أفريقيا 

والتقى الأهلي وصن داونز من قبل في 10 مواجهات رسمية، شهدت تفوقًا كاسحًا للأحمر ب5 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة فقط، سجل 15 واستقبل 10، وإليكم تفاصيل المواجهات العشرة:

 

- الإعلانات -

نهائي نسخة 2001: تعادل الفريقان ذهابًا في بريتوريا بهدف لهدف، سجل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي هدف الأهلي، وفي مباراة الإياب والتتويج بالقاهرة، أحرز خالد بيبو ثلاثية تاريخية، قادت المارد الأحمر للتتويج بثالث ألقابه في تاريخ البطولة منذ مشاركته الأولى في نسخة 1976.

 

بث مباشر الأهلي وصند داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت

 

ثمن نهائي نسخة 2007: التقى الفريقان مجددًا بعد 6 سنوات، وكان الأحمر يبحث عن التتويج باللقب الثالث على التوالي بعد نسختي 2005 و2006 وبرونزية كأس العالم للأندية 2006، وتعادلا ذهابًا في بريتوريا بهدفين لكلاً منهما، سجل للفريق القاهري محمد بركات والأنجولي أمادو فلافيو، وفاز بطل إفريقيا إيابًا في القاهرة بهدفي شادي محمد ومحمد أبو تريكة، وفي النهاية خسر اللقب لصالح النجم الساحلي التونسي.

 

ربع نهائي نسخة 2019: بعد غياب 12 عامًا، عادت المواجهات بين الفريقين مجددًا بعد خسارة الأحمر للنهائي في نسختي 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي و2018 أمام الترجي الرياضي التونسي، وفي مباراة الذهاب ببريتوريا، تلقى الأهلي الهزيمة الوحيدة ولكنها كانت قاسية والأكبر في مواجهات أندية مصر وجنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، وفي لقاء الإياب، انتصر الأهلي بهدف المغربي وليد آزارو، ليغادر البطولة مبكرًا.

 

بعدها قدم لاعبو الفريق اعتذارًا رسميًا للجماهير، على وعد بالعودة لاحتلال إفريقيا مجددًا، وهو ما حدث بفوز الأهلي بعدها بنسختي 2020 و2021 لدوري الأبطال ولكأس السوبر الإفريقي وبرونزيتي كأس العالم للأندية بقطر 2020 والإمارات 2021. إليكم بث مباشر الأهلي وصند داونز في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت.

بث مباشر الأهلي وصند داونز في دوري أبطال أفريقيا

- الإعلانات -

اترك رد