أهداف مباراة مصر والجزائر في كأس العرب قطر 2021 (فيديو)

أهداف مباراة مصر والجزائر في كأس العرب قطر 2021 (فيديو)

0 36

اختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات، اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الجزائري في المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة كأس العرب المُقامة بدولة قطر.

وتعادل الفراعنة مع محاربوا الصحراء بهدف وحيد لكلا منهما، حيث سجل أحمد أمين توغاي، نجم الترجي التونسي لمنتخب الجزائر في الدقيقة 21 من عمر اللقاء

وادرك المنتخب الوطني هدف التعادل بقدم عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62 من زمن المبارة.

- الإعلانات -

وبهدة النتيجة تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي متصدراً المجموعة الرابعة بعد أن تساويا في كل شئ، عدا البطاقات الملونة.

وجاءت أبرز أحداث المباراة، إصابة نجمي المنتخب المصري أيمن أشرف، وأحمد حجازي، وحل بدلاً منهما مصطفي فتحي، وأحمد ياسين على الترتيب، بينما طُرد ياسين كتراوى لاعب المنتخب الجزائري في الدقيقة 95 وذلك عقب اعتدائه على عمر كمال عبد الواحد، بعد الرجول لتقنية الڤار.

وبذلك يلتقى منتخب مصر متصدر المجموعة الرابعة مع منتخب الأردن وصيف المجموعة الثالثة في لقاء الدور ربع النهائي، بينما يتواجهة منتخبا الجزائر وصيف المجموعة الرابعة مع منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة وذلك يوم السبت القادم.

هدف الجزائر الأول في المنتخب المصري  

- الإعلانات -

 سجل أحمد أمين توغاي، نجم الترجي التونسي لمنتخب الجزائر في الدقيقة 21 من عمر اللقاء ، وادرك المنتخب الوطني هدف التعادل بقدم عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

 

هدف منتخب مصر الأول والتعادل في مرمي الجزائر  

أهداف مباراة مصر والجزائر في كأس العرب قطر 2021 ، نجح المنتخب المصري في احراز هدف التعادل عن طريق عمرو السولية قائد منتخب مصر في مرمى الجزائر من ضربة جزاء، في الدقيقة 60 من  الشوط الثاني، وتجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب قطر 2021.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

اترك رد