عقب فوز الفراعنة.. اشتباكات بين لاعبي مصر والمغرب في غرف الملابس (فيديو)

0 252

خاض المنتخب المصري لقاؤه اليوم، أمام المنتخب المغربي ، في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا على ملعب أحمدو أهيدجو، حيث نجح الفراعنة في الوصول للمربع الذهبي لمواجهة الكاميرون. 

وتداولت وسائل التواصل الإجتماعي، منذ قليل مقطع فديو لاشتباكات بين لاعبي منتخب مصر ومنتخب المغرب، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في منافسات كأس أمم إفريقيا 2021.

ونشر أحد الصحفيين مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر فيه اشتباكات بين لاعبي المنتخبين، وغرّد قائلاً: “اندلع اشتباك في مدخل غرفة خلع الملابس بين لاعبين من كلا الفريقين بعد مباراة مصر والمغرب، مباراة متوترة حتى النهاية”

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ومن جانبه شهدت المباراة بالفعل اشتباكات على أرض الملعب بين لاعبي الفريقين، بالإضافة لتدخلات من الجهاز الفني لكلا الفريقين على مدار أحداث المواجهة.

ويذكر أن لجأ الحكم السنغالي إلي الأشواط الإضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصنع محمد صلاح هدف الفوز الذي أحرزه محمود حسن تريزيجيه.

وعلى الصعيد الآخر، ضربت مصر موعدًا ناريًا لمواجهة الكاميرون يوم الخميس المقبل على ملعب أولمبيه في الدور نصف نهائي لكأس أمم إفريقيا 2021

- الإعلانات -

اترك رد