فيديو لحظة انتحار موظف بالتجمع الخامس بسبب تعنت مديره

فيديو لحظة انتحار موظف بالتجمع الخامس بسبب سوء بيئة العمل

0 285

فيديو لحظة انتحار موظف بالتجمع الخامس بسبب سوء بيئة العمل، كشف غموض واقعة انتحار الشاب الموظف نور بأحد شركات الكول سنتر الشهيرة بالتجمع الخامس، وتواصل بوابة “الحالة الإخبارية” البحث عن كل الدلائل والحقائق وكشف المستجدات والأحداث والملابسات حول الحادث المزعج لكل العاملين من قبل هذه الشركة بسبب سوء بيئة العمل الخطيرة.

جاء انتحار شاب موظف في شركة كول سنتر شهيرة داخل مقرها بالتجمع الخامس، بسبب الضغوط النفسية والعصبية كمندوب Call Center، وذكر أحد العاملين بالشركة عبر “الفيس بوك” قائلا ونصًا:” أن الإدارة تعامل الموظفين اسوء معاملة، وذكر أن الشركة مسحت تعليق له على الفيس بوك يقول في التعليق ” انا وزمايلي اجتمعنا مع إدارة الشركة أكثر من مرة واشتكينا أن طبيعة شغلنا بتأثر سلبياً وبشكل كبير على صحتنا “النفسية” ولاكن بدون جدوي.

ولم تكتفي الشركة بعدم اهتمامها بصحة موظفيها ولاكن، إدارة الشركة لخدمة العملاء، أجبرت موظفيها على البقاء تحت مراقبتها عبر كاميرات مراقبة تصور جميع ما يفعلونه داخل منازلهم خلال أوقات العمل عن بعد.

- الإعلانات -

انتحار موظف كول سنتر بأحد شركات التجمع الخامس

وكشفت بوابة “الحالة الإخبارية” من خلال موظفين الشركة، إنها غيرت من بنود عقد العمل معها، بداية من مارس الماضي، وأضافت إليه بنوداً تتعلق بضرورة موافقة الموظفين على تركيب أنظمة مراقبة تعمل بالذكاء الصناعي داخل منازلهم.

وأضافوا أن هذه الأنظمة “تراقب حركتهم وأفراد أسرهم، بما في ذلك القُصر داخل المنزل، إلى جانب تحليل أحاديثهم المختلفة، وتخزين كافة البيانات على خوادم خاصة بالشركة”.ويعمل في شركة تيلي بيرفورمانس” نحو 380 ألف موظف حول العالم، من بينهم 39 ألف شخص في كولومبيا فقط.

انتحار موظف كول سنتر بشركة شهيرة بالتجمع الخامس

- الإعلانات -

متابعة باقي التفاصيل الهامة عن واقعة انتحار موظف بشركة شهيرة

وخرج لنا أحد موظفي الشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ليكشف كل ما حدث مع الشاب الموظف بذلك الشركة قائلا نصًا:” أن الموظف نور تم استدعاؤه الأسبوع الماضي من طرف مدير المدعو “م.س.ع” ، وإبلاغه بخصم أربع أيام من مرتبه، لانه بيذهب إلى الحمام كثيرا ، ودا لظروف نور الصحية. بالإضافة لحديثة مع نور بطريقة مهينة جدًا، وكان في تعمد لإجبار نور علي الإستقالة من طرف المدير.

وأضاف أثناء حديثة:” الشاب نور كان مضطر يستحمل يقعد الفتره دي ، لانه هيقبض البونص بتاعة في شهر فبراير اللي جاي، مضيفا ولكن المدير بالشركة صمم يرفد نور قبل ما السنه تقفل ، ويحرمه من البونص في ظل احتياجه لهذا المبلغ لسداد ديون كثيرة.

واوضح:”إن تم ابلاغ نور بقرار الرفد “اللي أنا متاكد انه هيختفي من الورق دلوقتي علشان سمعة الشركه” مضيفا أن نور ماستحملش ونفسيته كانت منهاره ، ومش قادر يواجه مراته واطفاله ، واسودت الدنيا في عنيه ،وقرر ينتحر بانه رمي نفسه من الدور التالت في الشركه ومات”.

وأشار:”أن دي التفاصيل اللي موظفين الشركه خايفين يتكلموا فيها أو ينشروها، لذلك قومنا برفع هذا الملف لشركة الأم في أمريكا وتم تزويدهم بكل التفاصيل الخاصة بالموضوع، وجاري المتابعه معاهم”.٠

وأختتم رسالته لمدير الشركة ، حضرتك كنت السبب المباشر في انتحار نور ، انا لسه معرفش عنك حاجه، بس بوعد حضرتك ، ان حق نور لازم يرجع.

- الإعلانات -

اترك رد