هداف الأهلي يكشف سبب اختفائه عن الساحة الرياضية 

0 116

هداف الأهلي يكشف سبب اختفائه عن الساحة الرياضية 

كتب : محمد نبيل

 كشف السيد حمدي، مهاجم النادي الأهلي السابق، عن سب اختفائه عن الساحة الكروية، خلال الفترة الأخيرة، عقب اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ ما يقارب السنتين. 

- الإعلانات -

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “دردشة سريعة” المذاع عبر قناة “الحدث اليوم“، أنه عقب الإصابة التي لحقت به في آخر تجربة له قرر الأبتعاد في استراحة محارب على أن يعود مرة آخرى للمستطيل الأخضر عبر مجال التدريب. 

وأضاف هداف الأهلي السابق، أن ظروف فيروس كورونا المستجد والتي قاربت من العامين هي ما منعته من اتخاذ خطوة جادة بعالم التدريب حتى الآن. 

- الإعلانات -

وأكد السيد حمدي، أنه يعمل في الوقت الحالي على أخذ بعض الدورات التدريبية تمهيداً لعودته مرة آخرى، مشدداً بوجود تجربة جديدة وقوية له في عالم التدريب سوف تنطلق قريباً.

هداف الأهلي السابق يوجه طلب عاجل للخطيب

وجه السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق رسالة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء. 

وطالب حمدي عبر برنامج “دردشة سريعة” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز عبر قناة “الحدث اليوم” من الخطيب أن يعطيه الفرصة داخل فرق قطاعات الناشئين للنادي الأهلي، ليس رغبة منه في الأموال أو الظهور مرة آخرى على الساحة كما سوف يفسر الأمر، ب لـ لخدمة كيان النادي الأهلي. 

وتابع مهاجم منتخب مصر السابق، أنه يتمنى أن يخدم النادي الأهلي في أي منصب سوف يتولاه به، خاصة وأنه يريد مرة آخرى العودة لأجواء القلعة الحمراء التي افتقدها منذ الرحيل كلاعب عن النادي عام 2014.

- الإعلانات -

اترك رد