Liza Minnelli ، ليزا مينيلي ، تظهر على قناة سي بي إس صباح اليوم

0 53

Liza Minnelli .. ظهرت أسطورة برودواي ليزا Liza Minnelli ، مينيلي على قناة سي بي اس صنداي مورنينغ ، اليوم الأحد ، للتحدث عن حياتها المهنية مع جين بولي.

أجرت مراسلة سي بي اس صنداي مورنينغ ،  جين باولي ، مقابلة مع ليزا مينيلي Liza Minnelli هذا الصباح ، وناقشت معها والديها المشهورين ، وإرثها ، والمتعاونين طوال حياتها المهنية ، والجوائز والإلهام. يتميز العرض الخاص أيضًا بعروض مع “أفضل صديق ومقرب” لمينيلي مايكل فاينشتاين على البيانو وليزا نفسها على الغناء. سألتها جين باولي ، “هل تدركين أنك حققت مكانة أسطورية؟”

تصريحات ليزا مينيلي Liza Minnelli مع قناة سي بي اس

- الإعلانات -

استغرقت دقيقة للتفكير ، فردت ليزا مينيلي Liza Minnelli قائلة: “لا ، يجب أن أعرف الكثير. كان لدي أناس رائعون من حولي. وكان أكبر شيء حصلت عليه هو التعرف على موهبة شخص آخر.” ليزا مينيلي  

تشيد فينشتاين بمينيللي ، وتقول لها ، “أنت تفهم الطبيعة البشرية أفضل من أي شخص أعرفه. أعتقد أن هذا أحد الأشياء الرائعة عنها. أعتقد أن هذا هو سبب كونها فنانة عظيمة.”

Liza Minnelli ، تظهر على قناة سي بي إس صباح اليوم

تتضمن المقابلة مقاطع من عروضها في Cabaret ، نيويورك ،عيد الميلاد الخطير للغطاء الأحمر ، فلورا الخطر الأحمر ، Liza with a Z والمزيد. مع مسيرتها المهنية التي امتدت لستة عقود ، حققت ليزا مينيلي مكانة أسطورية في مختلف مجالات الترفيه وهي من بين مجموعة صغيرة من الفنانين الذين تم تكريمهم بجائزة إيمي وجرامي وأوسكار وتوني. في عام 1965 ، ظهرت لأول مرة في برودواي في مسرحية Flora the Red Menace الموسيقية وحصلت على جائزة توني لأفضل ممثلة في مسرحية موسيقية ، لتصبح أصغر فائزة بالجائزة.

- الإعلانات -

ليزا مينيلي Liza Minnelli

أشاد بها النقاد لأدائها الدرامي الذي رشح لجائزة الأوسكار في فيلم The Sterile Cuckoo (1969) ، وحققت النجومية الدولية مع فيلم Liza with a Z الحائز على جائزة Emmy (1972) وأدائها في دور Sally Bowles في Cabaret (1972). والتي نالت عليها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. وشملت الاعتمادات السينمائية البارزة الأخرى العروض المرشحة لجائزة غولدن غلوب في لاكي ليدي (1975) ونيويورك ونيويورك (1977) وآرثر (1981).

Liza Minnelli ، تظهر على قناة سي بي إس صباح اليوم

لقد ليزا مينيلي Liza Minnelli عادت بنجاح إلى مسرح برودواي في عدة مناسبات. حصلت على جائزة توني الخاصة في عام 1974 عن خطوبتها التي استمرت ثلاثة أسابيع في مسرح وينتر جاردن ، وفازت بثاني جائزة توني لأفضل ممثلة في مسرحية موسيقية عن دورها في الفيلم الموسيقي The Act عام 1977 ، وتم ترشيحها لجائزة توني عن أدائها في The Rink ليزا مينيلي Liza Minnelli ، الموسيقية عام 1984 ، وفازت بجائزة توني لعام 2009 لأفضل حدث مسرحي خاص عن عرضها Liza’s في The Palace.

من أواخر السبعينيات فصاعدًا ، ركز عمل مينيلي في الغالب على جولات الحفلات الموسيقية وعروض النوادي الليلية. قدمت عروضًا مرموقة في قاعة كارنيجي في عامي 1979 و 1987 ، وفي راديو سيتي ميوزيك هول في عامي 1991 و 1992. في أواخر الثمانينيات ، قامت بجولة جنبًا إلى جنب مع فرانك سيناترا وسامي ديفيس جونيور في فرانك وليزا وسامي: الحدث النهائي. ليزا مينيلي Liza Minnelli.

- الإعلانات -

اترك رد