كأس امم افريقيا.. التشكيل المتوقع لمصر ضد غينيا بيساو في الجولة الثانية

مصر تأمل في تحقيق الانتصار على غينيا بيساو من أجل استمرار التواجد في المنافسة

0 25

كأس امم افريقيا .. يلتقي منتخب مصر نظيره غينيا بيساو لأول مرة تاريخيًا في مباراة إعادة الأمل من جديد لجسد الفراعنة التي أحبطته الخسارة السيئة أمام نيجيريا بهدف كيليتشي إيهيناتشو لاعب ليستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات:

وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دور المجموعات للنسخة 33 من بطولة كأس امم افريقيا 2021 بالكاميرون على ملعب رومدي آدجيا في مدينة جاروا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

- الإعلانات -

موقف منتخب مصر قبل خوض منافسات مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات أمام غينيا بيساو:

ويحتل الفراعنة المركز الرابع والأخير بين منتخبات المجموعة الرابعة بلا رصيد نقطي بهد الهزمية أمام نيجيريا، فيما تتواجد غينيا بيساو في المركز الثاني في جدول ترتيب منتخبات المجموعة بعد التعادل السلبي مع السودان.

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لتصحيح كم الأخطاء الكثيرة التي وقعت منه في مباراة نيجيريا في الجولة الأولى والتي كانت السبب الأساسي والمباشر في ظهور المنتخب بهذا الشكل غير الجيد رغم اختيار عناصر التشكيل بشكل جيد، لكن توظيفهم في الملعب كان خاطيء تمامًا.

ويأمل محمد صلاح ورفاقه في الفوز والعودة لحلبة المنافسة مجددًا بالانتصار على غينيا بيساو قبل ملاقاة منتخب السودان “صقور الجديان” في الجولة الثالثة والأخيرة يوم 19 الجاري.

وفي وقت سابق، أعلن مسئولو منتخب مصر إصابة أكرم توفيق وأحمد فتوح، كما تقرر استبعاد الأول بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وعودته للقاهرة، وعدم جاهزية الثاني للمشاركة أمام غينيا بيساو. كأس امم افريقيا.

- الإعلانات -

ويأتي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر لخوض مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – مصطفى محمد.

مشاهدة اللقاء عبر بوابة الحالة لايف حصريا عبر شبكة قنوات بين سبورت:

بث مباشر مباراه مصر وغينيا بيساو في كاس امم افريقيا

- الإعلانات -

اترك رد